^*راب مكة ستي*^
مرحبا بك زائرنا الكريم في "~~ RAp-mH ~~" نرجو منك ان تقوم بالتسجيل في المنتدي

اهلاً وسهلاً بكل الزوار الكرام

^*راب مكة ستي*^

* موقع لكل العرب 4all Arabs *
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
’’’~~.ارحب بكل الأعضاء الجدد في منتديات RAP-MH.~~’’’

شاطر | 
 

 تقرير كامل بالتفصيل عن Eminem

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m2m
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي


ذكر
الهواية :
المهنة :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: تقرير كامل بالتفصيل عن Eminem   السبت يوليو 19, 2008 6:21 pm

المقدمه:-




هاااااي شباب بالنسبه ليا هذا أول موضوع أنزله فحبيت أنزل عن شخص معروف ومشهوووور جدااااا الشخص الذي دخل موسوعة جينيس بأنه أسرع مغني راب,الشخص الذي يعشقه الجميع بلا استثناء , رجل يعتبر وحده عنوان فن الRAP ...... رجل يعشقه جميع رواد هذا القسم ....... بصوته و أسلوبه فى الغناء شق طريقه الى قلوب الملايين ..... بكلماته و أحساسه الصادق أسرنا و أجبرنا على أحترام فنه ....... هذا الرجل هو


EMINEM
لأن القانون يقول , أنت تسمع لفن الRap , إذاً أنت تسمع لEminem
كثير منا يسمع أغانيه , و يحفظها أيضاً , و لكن قليل من يفهم المقصود بكلمات الأغنية , فكثيرا ما يذكر ضمن الكلمات أسماء كـ Hailie و Kim و Debbie و Ronnie و غيرهم , و معظمنا لا يعلم عنهم شيئاً , فبالتالى معظمنا لا يفهم المقصود من تلك الاغانى , من خلال هذا الموضوع سأوضح دور كل من الأسماء السابقة فى حياة Eminem ولكن أولا سأبدأ بالمعلومات المهمه عن هذا الإمبراطور ...
1- المعلومات الشخصيه ( السيره الذاتيه ) :-



الإسم الحقيقي:
مارشال بروس ماذرز الثالث / بالإنجليزية>>> (Marshall Bruce Mathers III)

إسم الشهره:
إيمينيم / بالإنجليزيه>>> (EMINEM)



مولده:




ولد EMINEM في ميزوري في الولايات المتحده الأمريكيه
في عام [ 27 أكتوبر 1972] وأصله إسكتلندي




العمر :




حاليا في عام 2008 عمره مايقارب 36




معيشته :


يعيش حاليا في مدينة ديترويت بولاية مشيغان




وظيفته :


1- مممثل و يمتلك شركة [شيدي] للإنتاج
2- مغني راب




فترة غناءه لفن الراب :



من عام 1996 إلى الآن



الجوائز اللتي حصل عليها :




1- غرامي
2- إم تي في
3- أوسكار





2 -قصة حياته :-




بداية حياته :
ولد eminem لعائله فقيره لم يعرف لها الاب فقد هرب الاب من تحمل مسؤلية الزوجه وابنها , ولكن عندما كبر eminem واصبح مشهورا عندها عاود الاب الظهور في حياة العائله وكان رد eminem رافضا هذه العوده المتاخره من الاب, وبسبب ظروفه القاسيه كان يذهب إلى تلك النوادي الليليه مدخل لمزيد من عالم الانحرافات فعرف امنيم الادمان وانغمس في المزيد من العنف والتوتر النفسي حتى انا امنيم حاول الانتحار لاكثر من مره.
إنبعاث الأمل :
وبعد عدة شهور بدء الأمل يلوح ليلوح لEMINEM ليتيح له الخروج من دائر الانحرافات فقد اتيح له في عام 1995 المشاركه مع فريق مغمور يدعى soul intent وبالطبع النجاح الذي حققه الالبوم كان مؤشرا جيد لامنيم فقد قرر ان يستقيل بنفسه .
الشهره :
وفي عام 1996 اطلق EMINEM اول البوم له وكان بعنوانinfinite وقد كان سبب فشل هذا الالبوم نجاح البومه الثاني الذي كان بعنوانthe silm shady وانطلاقا من هاذا الالبوم انطلقت شهرة امنيم التي هي بلا حدود..............
بعدها قرر امنيم ان يتعامل مع شركة انتاج اكبر لكي تمنحه امكانيات اكثر في الانتاج وتصوير الكليب ومن هنا تعرف على dr.dre الذي بدء معه شراكه فنيه وصداقه مستمره اثمرة عددا من الاغاني والكليبات الناجحه...
ووصل EMINEM إلى الشهرة بمعاونة مغني الراب والمنتج دكتور دري (DR.DRE) ، وعرف بأنه أحد أمهر وأنجح مغني الراب الموجودين في الفترة الحالية. اشتهر بقدرته على تغيير سرعته الشفوية بحيث يوقت أساليبه ضمن الأغنية الواحدة دون أن يفشل في التوافق مع الإيقاع. يعرف أيضاً بمهارته في السجع. بعد إطلاقه لألبوم ذا مارشال ماثرس ل ب في يونيو عام 2000 الذي رد فيه على من انتقده وترشيحه اللاحق لأربعة جوائز جرامي، من بينها جائزة أفضل ألبوم في السنة، انتقد أسلوبه الكثيرون مثل GLAD (منظمة تحالف الشواذ والسحاقيات ضد التشهير). رغم ذلك، حصل على الكثير من المدح من قبل محبي أغاني الهيب هوب و البوب و الروك! لقدرته الغنائية، ووصفه الكثيرون بأنه من أفضل فناني هذا الأسلوب و اكثرهم مبيعا على الاطلاق.
بينما كان يتفادى تدخل أغانيه بالسياسة، أصدر إيمينيم أغنية موش، التي انتقد فيها الرئيس جورج بوش بقسوة وصلت لحد اهانة الرئيس بكلمات نابية، في أواخر 2004 قبل الانتخابات الرئاسية. ألبومه إنكور أصدر في وقت لاحق من ذلك العام، لكن اعتبره العديد من النقاد خيبة أمل مقارنة مع ألبوماته الثلاثة السابقة.ثم اصدر ألبومين علي التوالي وهما Curtain Call :The Hits و هو عبارة عن مجموعة من انجح اغانيه و EMINEM يقدم ذا ري-أب الذي يعتبر مجموعة من الريمكسات و اغاني لمغنيين آخريين في بداية طريقهم إلى الفن.

قصص مع بعض أغانيه الأخرى :
قبل أن يغني أمنيم أغنيته الرائعة " my name is " كان مجرد مستشار حسابات ، شاب عادي يكبر في الظلام ، في طفولته كان دائم التنقل مع والدته ليسكونوا مع الأقارب لأنهم كانوا بلا مأوى ، لذلك كان من الصعب عليه تكوين الصداقات مع الأطفال من مثل سنه ، لذلك أنغمس في مشاهدة التلفاز والقصص الهزلية ، "لم ابدأ في فتح عيني على الدنيا إلا في الصف التاسع (ثالث متوسط ) " يقول أمنيم..
عندما أصبح عمره 12 سنه أستقرت أخيرا والدته في شرق ديترويت ، عندئذ بدأ بالأنتظام في مدرسة لينكون ثم أوبسورن ، ليبدأ حياته الجديدة حيث تعرف على الأصدقاء وأصبح يستمع لمغنين مثل the 2 Live Crew و LL Cool J ، ثم بدأ بالغناء في المدرسة الثانوية حتى أصبح لديه سمعة جيدة لدى معارفه ، أما في المدرسة فقد أدى ميله إلى الهروب منها إلى رسوبه في الصف التاسع ، ثم طرد من المدرسة بسبب كثرة مشاكله ، فالتحق بالكثير من الوظائف مع أصراره على الأبقاء على هدفه الاساسي ، " لقد حاولت العودة إلى المدرسة قبل خمس سنوات ، لكني فشلت لم أكن أريد إلا غناء الراب وأن أصبح يوما ما نجم راب عالمي..
في عام 98 طرح أمنيم ألبومه الجديد Slim Shady EP الذي يحتوي النسخة الأصلية من " Just Don't Give A … " ، " سليم شيدي هو الجزء السئ البذئ اللهجة التهكمي مني " يقول أمنيم
في ذلك الوقت وقعت نسخة من ألبوم أمنيم Slim Shady EP في يدي صانع النجوم Dr. Dre (صاحب مؤسسة Aftermath Entertainment ) الذي سرعان ما وقع عقدا مع أمنيم ، وبدآ يعدان للنسخة المعدلة لشريط Slim Shady EP الذي أضاف إليه أغنتين من أنجح أغانيه حتى الآن هي " My Name Is … " و " Guilty Conscience. " ، وفي عام 99 أبهر أمنيم العالم بفيديو كليب غريب و رائع لأغنيته " My Name Is … " ، سخر فيه من كل الأشخاص من مارلين مانسون إلى رئيس الولايات المتحدة ، وبسرعة صعد الشريط إلى قائمة أفضل اغاني السنة ، سبب شهرة أمنيم هو معالجته للقضايا المثيرة مثل ، الجرائم ، المخدرات ، الجنس، وإلخ بالأضافة إلى بعض أغانيه الغريبة التي يهاجم فيها أمه بعنف ويشتمها بأشنع الألقاب ، وأغنية أخرى يقوم فيها بقتل أم طفلته .. لكن على الجانب الآخر أمنيم لم يكن بذلك السوء وذلك يتضح عندما يقول " أريد أن أوضح أنه يوجد الكثير من الناس البيض المساكين أيضا الذين يعانون من الفقر والمشاكل ، أنا لا أفعل شئ سوى تحويل نبض الشارع العادي إلى أغاني مسموعة " كما أن الفكاهة التي يؤديها هي ما يريده محبي أغاني الراب العاديين ..
بينما أستقبل معظم الوسط الفني أمنيم بأيد مفتوحة كان الآخرون على قدر أكبر من الحذر ، مستغربين من أن حتى محطات أغاني الروك التي لا تذيع عادة سوى الروك أذاعت أغاني أمنيم وخاصة " My Name Is … " ، هل كان ذلك بسبب أن أمنيم هو أول شخص أبيض يبرع ويصبح مشهورا في أغاني الراب التي كانت حكرا على السود " أنا مغني أبيض وحيد بين الكثيرمن مغني الراب ، انا لا أحاول أخذ شئ منهم ، الأنسان لا يتحكم في مكان طفولته أو مع من عاش أو ما لونه ، عندما تولد طفلا غنيا أو يهوديا (؟؟؟!) فأنك لاتستطيع رفض الأمر بل أما أن تغيره بنفسك أو تبقى فيه " يقول أمنيم..
في عام 99 وبعد أن قام بالكثير من الرحلات عاد وأستقر ليسجل ألبومه الثاني بعد أستراحة قصيرة ، ربح خلالها لاعديد من الجوائز من ضمنها MTV Video Music Best New Artist و جائزة جامي لأفضل مغني راب هذه السنه .
النجاح الذي حققه عام 99 تضاعف عام 2000 عندما شاهد وسمع العالم كله البومه الجديد الثالث The Marshall Mathers LP ، الذي بيع منه 1.76 مليون نسخه في أسبوع واحد ليصبح ثاني أكثر الأشرطة مبيعا بعد شريط فرقة ' N Sync .. بعد ذلك ، كان لدى أمنيم الكثير من المشاكل والجدال حوله التي من ضمنها مقاضاة أمه له ، القبض عليه عندما هاجم شخصا بمسدس في نادي ليلي لكن لم يصب أحد بأذى ، أيضا محاولة زوجته الأنتحار ، طرده من كندا مونعه من العودة إليها ، قرب أنفصاله عن زوجته ، ثم مقاضاته منها ، ثم الأستشهاد بشريطه في مجلس الشيوخ الأمريكي على أنتشار العنف في الولايات المتحدة ، لكن بالرغم من هذا كله بقي أمنيم على قمة مغني الراب وحصل على ثلاث جوائز من MTV التي تعتبر أهم جوائز في العالم وهي Video of the Year و Best Male Video لأغنيته " The Real Slim Shady " و Best Rap Video لأغنيته مع Dr. Dre التي هي " Forgot About Dre." ، يقول أمنيم عن نفسه "ليس لدي ما أخسره لقد خسرت كل شئ وأي شئ أفعله الآن هو مربح لي " بدأ الأمر كله عندما وجدت انه ليس لدي ما أعمله سوى أن أغني فصنعت أول ألبوم لي لأشباع رغبتي في أن أكون مغني راب فنجح لأني وضعت فيه معضم الأشياء التي أريد أنا سماعها ، أما الشريط الثاني فقد رديت فيه على كل من هاجمني
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير كامل بالتفصيل عن Eminem
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» lose ur self

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
^*راب مكة ستي*^ :: 
.:منتديات الراب الأجنبي:.
 :: منتدى ثقافة الراب الأجنبي
-
انتقل الى: